منتدى اقرأ
الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  829894
ادارة المنتدي الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  103798
منتدى اقرأ
الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  829894
ادارة المنتدي الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  103798
منتدى اقرأ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اقرأ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 51

الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  Empty
مُساهمةموضوع: الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا    الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 6:00 pm

الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا  X450

عاد لـ طريق الإنتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ الإنتصار بـ ثنائية نظيفة على ويست بروم في ملعب الهاوثرونز
ليلة السبت ..
بعد التعادليين بـ شكل متتالي بـ 1-1 في الدوري الإنجليزي الدولي الدنماركي قام بـ لعب دوره عندما أمّّّن فريق كيني داغليش
و حقق الإنتصار المُُستحق و مدد سلسلة عدم هزيمتهم في الدوري و الكأس لـ 7 مباريات ..
قال دانييل آغير :
[ كان من الرائع و المهم للغاية بـ النسبة لنا الحفاظ على نظافة الشباك و الـ Clean Sheet و ذالك دائما رائع بـ النسبة
لنا المُُدافعين و أمر عظيم لـ الفريق كـ كل أيضاًًً ]
[ أعتقد أننا لعبنا بـ شكل رائع للغاية و إستحقينا الثلاث النقاط و نحن سعداء و يجب علينا أن نستمر بـ تقديم هذي المستويات
و مواصلة الإنتصار في المباريات ]
[ أعتقد أننا بإمكاننا أخذ الكثير من هذي النتائج و نحن الآن نتطلع لـ المباراة القادمة أمام سوانزي و سـ نحاول الحصول
على ثلاث نقاط أخرى ]
توجيهات داغليش أمّّّنت وجلبت الإنتصار و الشكر لـ ضربة الجزاء من قبل تشارلي آدم و هدف آندي كارول , تشارلي أظهر
شجاعة بـ التصدي لـ ضربة الجزاء و إرسال بين فوستر لـ الزاوية الخاطئة و وضع الكرة في الأخرى من على بعد 12
ياردة على الرغم من مجهودات لاعبي ويست بروم لـ دب القلق و التوتر في عقلية تشارلي ..
أضاف الأمير الأنيق :
[ كان من الرائع رؤية آندي يُُسجل هدف ممتاز و أنا لم يكن لدي أي أدني شك بأن تشارلي سـ يُُسجل ضربة الجزاء و لاعبي
ويست برومحاولوا أن يوتروه و أن يدبوا القلق و أن يزيلوا الحماس لكن ذالك لا يؤثر لا يزعج تشارلي آدم ]
آغير قام بـ الظهور الـ 100 بـ قميص رقم 5 مع ليفربول و الآن وضع نصب عينه أن يُُُحقق 100 ظهور آخرى
و يضاعف الرقم الحالي ..
أكمل الوحش الدنماركي :
[ من الرائع للغاية لعب 100 مباراة في الدوري لـ ليفربول و قد مضي وقت طويل لـ الغاية بسبب الحظ العاثر و السئ في الإصابات
التى تعّّرضت لها وحضيت بها ]
[ آمل الآن أن بإمكاني أن ألعب بـ شكل متواصل وبدون إصابات و أتمني أن أواصل العمل و ألعب 100 مباراة أخرى لـ هذا
النادي ]
ختم الأمير الأنيق :
[ أنا أستمتع بـ لعبي و بـ مستواي و أنا أشعر أنّّّي كنت غير محظوظ مع الإصابات و آمل أنّّي بإمكاني الآن أن أحصل و أحضي ببعض
الحظ الجيد لأن ذالك يعني الكثير لي لـ اللعب لـ هذا النادي
https://aqra.ahlamontada.com

الأمير الأنيق : أريد 100 أخرى لأن اللعب لـ هذا النادي يعني الكثير للغا
صفحة 1 من اصل 1